يقفز في بحيرة بمنتزه ديزني.. من أجل 60 ألف دولار

يقفز في بحيرة بمنتزه ديزني
يقفز في بحيرة بمنتزه ديزني

قفز رجل في بحيرة داخل منتزه ديزني مقابل رهان كبير، في حادثة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد تداول فيديو بشكل كبير على تيك توك، تحت عنوان "رجل يقفز في مياه إبكوت ديزني الباردة المتجمدة مقابل 60 ألف دولار".

وفقاً للفيديو المتداول، يظهر الرجل، الذي لم يتم تحديد هويته، وهو يتسلق سياج جسر صغير داخل جناح إيطاليا في بحيرة العروض العالمية بمنتزه ديزني لاند في فلوريدا، ويمكن سماع زوار آخرين وهم يهتفون له خلف الكاميرا.

@saulbrandonreiter Why did @Elit3Trainers jump in that freezing cold #disney #epcot water for 60k like that 😅 #disneyworld #foodnwine #halloween #bet #fyp ♬ original sound - Brandon Reiter

ويسمع في الفيديو رجلاً يفسر سبب هذه القفزة المتهورة بالقول: "هذا ما فعله لأجل الفوز برهان قيمته 60 ألف دولار"

وبعد الالتفاف جانباً والقفز بقدميه أولاً، يسبح إلى الجانب الآخر، ويتسلق فوق الجندول، قبل أن يصل إلى الدرج للخروج، ويمكن بعد ذلك سماع صوت يصرخ: "اركض، اهرب"، من دون توضيح المزيد من التفاصيل حول العقوبات التي تعرض لها لخرقه نظام منتزه ديزني.. ويدرج الموقع الإلكتروني للمتنزه الترفيهي "الأنشطة المحظورة"، والتي تشمل "الانخراط في أي عمل غير آمن أو أي عمل آخر قد يعيق تشغيل منتجع والت ديزني العالمي أو أي جزء منه".

اقرأ أيضا|صدق أو لا تصدق.. في هذه الوظائف يعمل أبناء العائلة المالكة البريطانية